سر خروف هاني رمزي ! موقع الحق و الضلال



بقلم / معاذ عليان

لعل البعض يعتقد بانني كتبت هذه الكلمات استهزاءاً بأي شخص ولكني أكتبه نصيحة مني إلى كل الممثل هاني رمزي ! , الموقف كالآتي :

استهزاءاً بالإخوان وان عندهم طاعة المرشد بما لا يخالف كتاب الله عز وجل ولا سنة رسوله صلى الله عليه وسلم فهم كالخرفان يُساقون !
ولكني اقف عدة وقفات مع الممثل هاني رمزي , ولا ننسي أنه مسيحي الديانة فهو يؤمن بـ الكتاب المقدس حسب زعمهم !
فإذا كنت قد أتيت بالخروف في حلقتك استهزاءاً بجماعة الاخوان فيجب تذكيرك بوصية المسيح عليه السلام في إنجيل يوحنا " كما تزعمون " لبطرس تلميذه  والتي كررها ثلاث مرات حينما قال له في يوحنا الفصل 21 الفقرة رقم  15:
( فبعدما تغدوا قال يسوع لسمعان بطرس يا سمعان بن يونا أتحبني اكثر من هؤلاء. قال نعم يا رب انت تعلم اني احبك. قال له ارع خرافي , قال له ايضا ثانية يا سمعان بن يونا أتحبني.قال له نعم يا رب انت تعلم اني احبك. قال له ارع غنمي )

لا أدري هل تتصورون مع الخروف على انه صديقٌ لك ؟ أم على انه إله ؟!
نعم إله فالنصارى في كتابهم المقدس نصوص تصف الإله بانه خروف !!! قد لا تتخيلون ذلك ولكنها أقسم بالله الحقيقة , نعم الحقيقة فالنصارى يصفون الإله بالخروف ! وإليكم بعض النصوص

ورد في سفر رؤيا يوحنا الفصل 17 الفقرة رقم 14 :
(هؤلاء سيحاربون الخروف والخروف يغلبهم لانه رب الارباب وملك الملوك والذين معه مدعوون ومختارون ومؤمنون )
وورد أيضاً في نفس السفر" رؤيا يوحنا الفصل 5 الفقرة رقم 6 :
(ورأيت فاذا في وسط العرش والحيوانات الاربعة وفي وسط الشيوخ خروف قائم كانه مذبوح له سبعة قرون وسبع اعين هي سبعة ارواح الله المرسلة الى كل الارض.)

فليس بالخروف العادي ولكنه له سبع قرون وسبع  أعين !
انا لا اقول هذا استهزاءا ولا سباً فربنا تعالى يقول في كتابه الكريم :
( وَلَا تَسُبُّوا الَّذِينَ يَدْعُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ فَيَسُبُّوا اللَّهَ عَدْوًا بِغَيْرِ عِلْمٍ) الأنعام 108 .
فلا يجوز للمسلم سب غير المسلمين , ولكني رأيت في هذه الحلقة خروجاً عن الإعلام المألوف الهادف ! وإلا فإن كنت تستهزئ بالآخرين وهذا قطعاً ما حدث , ثم تأتي على الشاشة بخروف استهزاءاً  بهم , ففي كتابك الإله تصفه بالخروف بنصوص صريحة واضحة لا مجال للشك فيها بالنسبة لك ! بل والمسيح في كتابك دعي بطرس بان يرعى خرافه أي النصارى حسب اعتقادك ! فأنت خروف حسب الكتاب المقدس !

فإن كنت تزعم على الاخوان بانهم خراف فهم ينكرون ذلك , فهل تستطيع انكار انك خروف ؟ وهل تستطيع انكار ان إلهك وصفتموه بالخروف في الكتاب المقدس ؟

ومازال السؤال مطروح هل أخذت الصورة مع الخروف كصديق أم إله ؟!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.